كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-23, 17:58

ههههههه مؤيد المشرف بيحكي مع عاشك

[img][/img]


تاج لاحئ زاهررر لانو حزفلو موضوعوو


[img][/img]



ههههههههههههه زاهر عم يستخدم الئوة مع الاعضاء


[img][/img]


مؤيد هارب بسيارة وعاشك لاحئوو

[img][/img]


زاهرر بدو يعدم مؤيد وعاشك ههههههههههههه

[img][/img]


فاتن عم تئدم الشاي للادارة تئبر ئلبي شو حنونه فتوونه


[img][/img]


Laughing بتمنى انو ما حد يزعل مني كلو مزح هااااا

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف ???? في 2009-08-23, 19:16

انو يعني عطيناكي وش ساويتيه مخدة
لا اتكوني مفكرة حالك رفيقتي
وعم تمزحي معي هاه
متل ما بيقول المتل
كل مين يشوف عدوو بين عيونو
وبصراحة ماعجبني موضوعك

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف زينة في 2009-08-23, 23:12

ههههههههه حلوين اوي رهوفة
يسلمو يا قمر على الموضوع العسل
avatar
زينة

انثى
عدد المساهمات : 342
نقاط : 34365
تاريخ الميلاد : 03/08/1987
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 31
المزاج : عال العال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف @(ZAHER)@ في 2009-08-24, 00:53

هههههههههههههههههه
حلو كتير الموضوع
و ليش الزعل يا مؤيد
عم تقلك مزح
ما بدك تمزح معك المخلوقة بلاها
تقبلي مروري cheers

_________________
avatar
@(ZAHER)@
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المساهمات : 366
نقاط : 34419
تاريخ الميلاد : 20/11/1982
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 36

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-24, 05:12

انو شو مشانك يا مؤيد

اول شي الموضوع ما فيو غلط ولا احراج

وتاني شي ئبل لا تحكي عن المزح وهالحكي الفاضي الي كاتبو

اطلع على ردودك انت بالمواضيع ماشي يا امورر انت

ما بدك حد يمزح معك وزن كلامك مع غيرك وفي ردودك

ومشان الموضوع انو ما عجبك

يا سيدي بنائص عمرو ما عجبك cyclops

المهم عجبني وعجب زهورتي وزينه الئمررر هع


عدل سابقا من قبل RahaF في 2009-08-24, 05:17 عدل 1 مرات (السبب : و)

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف @(ZAHER)@ في 2009-08-24, 05:15

هههههههههههههههههههههههههههه
اي اي اي اي عجبني كتير كتير كتير
مرسي يا رهوووووفتي على الموضوع الحلو
جد جد جد جد جد جد
حلو كتير
وياريت يعجب الاشخاص التانين
لانو حلو كتير
و الي ما عجبو ما يدخل عليه

هع هع هع هع هع هع هع هع
تقبلي مروري يا رهوووووووووفتي

_________________
avatar
@(ZAHER)@
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المساهمات : 366
نقاط : 34419
تاريخ الميلاد : 20/11/1982
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 36

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-24, 05:18

زينـــــــــــــــه

لك تسلميلي يا ئمر

عيونك الحلوة مو الموضوع

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-24, 05:19

زهــــــــورتي

لك لك لك

جد جد جد

يسلملي المزؤء انا شو بحبو

مرسي حياتي على مرورك الرائع Wink

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف @(ZAHER)@ في 2009-08-24, 05:25

زوئك حياتي انتي
لك والله لو الموضوع مو زوء
الواحد ما بيزعل
بس والله جد حلو و زوء
تقبلي مروري يا حياتي cheers

_________________
avatar
@(ZAHER)@
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المساهمات : 366
نقاط : 34419
تاريخ الميلاد : 20/11/1982
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 36

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-24, 05:28

انو شو مشان حياتي

الموضوع صار زؤء

بس بعد مرورك انت وزينه علي

دخيلكم انااااااا

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف @(ZAHER)@ في 2009-08-24, 05:37

اي شفتي حياتي
انا و زينة زوء بس لانو عم نشوف مواضيعك الجميلة و الزوء كتير مش شوي
و الي متلنا زوء يجي عندنا
و شكلين ما نحكي
تقبلي مروري حياتي رهوووووووف Wink

_________________
avatar
@(ZAHER)@
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المساهمات : 366
نقاط : 34419
تاريخ الميلاد : 20/11/1982
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 36

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-24, 06:05

ههههههههههههههههههههههههههه

وشكلين ما بنحكي

لك دخيلو اناااااااااااااااااااا

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف زينة في 2009-08-24, 06:06

والله الكاريكاتير لذيذ اوي
بس مش عارفة مؤيد حصل له ايه
يمكن الصيام بس لف له نافوخه ناحية الشمال
محتاج بوكس قوي عشان يترد للناحية اليمين تاني هههههههههه
avatar
زينة

انثى
عدد المساهمات : 342
نقاط : 34365
تاريخ الميلاد : 03/08/1987
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 31
المزاج : عال العال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-24, 06:12

زينـــــــــه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لك تسلميلي عيوني

وانا مو شايفه انو فيو شي اي غلط او احراج

ويمكن لصيام مأثر عليه ههههههههههههههههههههههههه

مشكورة على مرورك الرائع عيوني

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف ???? في 2009-08-24, 08:06

اذا بالناقص مني
بالناقص ياستي
وحقك علي
ومتل ما بدك
مبارك عليكي المنتدى
والك عليهدا آخر
رد على مواضيعك
بس لا تتطلعي لفووق كتيرر
حلو الواحد يعرف مين هوو!!!!!!!
وشكرا لزوئك بالرد
طبعا
ان وجد

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف عاشق العيون الحزينة في 2009-08-24, 08:43

يعني ولو انو شوية زيادة الموضوع Evil or Very Mad
بس بجد كلو كتير كتير كتير
يعطيكي الف عافية رهووووووووووف
ومشان مؤيد مالك حق بهيك حكي
وانا مو معك بردك لانو انت بتعرف انو مزح
وتقبلي مروري
وتحياتي cheers
avatar
عاشق العيون الحزينة

ذكر
عدد المساهمات : 34
نقاط : 33906
تاريخ الميلاد : 15/01/1986
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 32
المزاج : انا على طول مبسووووط

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriaroom.com/r331

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-24, 16:37

مؤيد

اعمل الي بريحك والزؤء موجود غصب عنك cyclops

بس دور عالزؤء بكلامك وردودك بالمواضع واحسن لا ترد على مواضيعي

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-24, 16:39

عاشك هنا يا مرحبا يا مرحبا

نورت يا عاشك

ومشكور على مرورك الرائع

وردك الجميل

واحلى مرور

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف tajaldeen في 2009-08-24, 16:43

و انا كمان مش شايف اي غلط بالموضوع
يعني مؤيد غلطان كتير بارد
يعني ما عجبك الموضوع و ما بتحب المزح
خلص ما راح حد يمزح معك
ليش هدا كلو
ما بعرف والله
بس الي انا شايفو انو موضوع حلو كتير و زوء
تقبلي مروري انسة رهف
و ما تردي على حد موضوعك حلو كتير

tajaldeen

عدد المساهمات : 36
نقاط : 33960
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-24, 16:51

تــــاج

اهلا وسهلا فيك نورررت

وكلك زؤؤؤء والله

وعيونك الحلووين

مشكور على مرورك الرائع

وردك الجميل

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف ???? في 2009-08-24, 18:08

مو خطآ
عدس بطرابو كل شي بحسابوو
الزمن دوار
Question

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف tajaldeen في 2009-08-25, 02:15

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
تقبلي مروري

tajaldeen

عدد المساهمات : 36
نقاط : 33960
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-25, 05:25

خليني اضحك معك تاج
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف عاشق العيون الحزينة في 2009-08-25, 08:12

انو مشان الموضوع انا بورجيكي تركتي كل يلي بنعرفون وحطيتيني انا ومؤيد بسيطة كلو بحسابو رهف خانم
وحسابك راح يكون عسير معي
وبالنسبة للموضوووووووووووع حلووووووووووو كتيررررررررررر
مع انو مزح تقيل متل ما بقولو Evil or Very Mad
بس حلو الله يعطيكي الف عافية
ويا مؤيد انا مو معك بهالكي مو من حقك انات بتعرف انو مزح
وانت اكتر واحد بحب المزح Rolling Eyes
وبجد موضوع حلو
تقبلي مروري
وتحياتي cheers
avatar
عاشق العيون الحزينة

ذكر
عدد المساهمات : 34
نقاط : 33906
تاريخ الميلاد : 15/01/1986
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 32
المزاج : انا على طول مبسووووط

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriaroom.com/r331

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كاريكاتير الأعضاء ههههههه،المشرفين،المراقبين،الأعضاء،يلاه دخلوا

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-26, 20:31

عاشــــك

شو مشان انو في كمان زاهر وفي فاتن

وانا لما كتبتلو كتبتلو بمزح وبعرف انو روحكم الرياضه عاليه وراح تتئبلو

هالشي بس للاسف طلعت غلطانه
وحئكم علي

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 34231
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى