أهداء لكل انسان...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-09, 17:43

اهـداء .. لكل انسان انحرم من شي حتى لو كان أغلى ماعنده


((اصبر على المقسوم لو كان فيه حرمان .. يمكن يصير بتالي الوقت خيره))


&&




تقبــــلو تحيــــاتـــي
اهـداء .. لكل انسان مايتوب من الثقة العمياءاللي بغير محلها وبعدين يندم ..


((إذا خانك أحدهم مره .. فالذنب ذنبه


وإذا خانك مرة أخرى .. فالذنب ذنبك))

&&


اهـداء .. للي يمشون ويتشكون وكأن مافي غيرهم بهالدنيا حزين


اللي بيشتكي وملزم يشكي ، يشكي لأقرب انسان لقلبه لأن كل انسان ماخذ حقه بهالدنيا ...


((لا تشكو للناس جرحا أنت صاحبه .. لايؤلم الجرح إلا من به الألم))

&&


اهـداء .. لكل شخص مو مقدر الناس الطيبين معه وتضحياتهم وإخلاصهم


((تريد تحس بقيمة اللي تحبه ؟؟ خله يغيب يوم وتحس بالموت))

&&


اهـداء .. لكل انسان يعتمد على الغير بحل مشاكله اعتماد كلي وكأنهم أولياء أمره ..


في زمانك .. محد يشيل همك .. لاحبيبك ،، ولا أخوك ،، ولارفيقك
ماتهم اللي يهمك .. لوبغيت تعيش صح ..؟؟


((صل فرضك واقضب ارضك وخلها للي عيونه ماتنام .. ونام ..))

&&



&&


اهــداء .. للي يحبون من طرف واحد وأقول الله يعينكم ..

((تدري من المسكين في هالكون الوسيع ..؟؟
منحبته روحك العذبه .. وهو ماحبـــــــــها ..
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 30591
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف @(ZAHER)@ في 2009-08-09, 18:04

شكرا كتير على هدا الموضوع
موضوع حلو كتير كتير
تقبلي مروري يا رهف
هع هع هع هع هع
avatar
@(ZAHER)@
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المساهمات : 366
نقاط : 30779
تاريخ الميلاد : 20/11/1982
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 35

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-09, 18:09

"""" زاهـــــر """"

مشكور على مرورك الرائع

وردك الجميل


وهع هع هع هع هههههههههههه

تقبــــل تحيــــاتــــي
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 30591
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف االحلم الجميل في 2009-08-10, 18:00

مشكورة رهف على هالكلام كتير الحلو بس هاد اكتر من اهداء هي عبر واكتر شي عجبني العتماد على الغير جد مشكورة

االحلم الجميل

عدد المساهمات : 6
نقاط : 30270
تاريخ التسجيل : 09/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-10, 18:05

&&& الحــــلم الجميــــل &&&


نورت موضوعي ومشكور على مرورك الرائع

والحمد الله انو نال على اعجابك

تقبــــل تحيـــاتـــي
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 30591
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف زينة في 2009-08-11, 20:56

موضوع جميل اوي يا رهف
تسلم ايديكي حبيبتي الف الف شكر


زينة
avatar
زينة

انثى
عدد المساهمات : 342
نقاط : 30725
تاريخ الميلاد : 03/08/1987
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 30
المزاج : عال العال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف @(ZAHER)@ في 2009-08-12, 04:01

انا تقبلت تحياتك عارفة ليش
بس لانو تقبلتي مروري هع+هع=هعين
avatar
@(ZAHER)@
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المساهمات : 366
نقاط : 30779
تاريخ الميلاد : 20/11/1982
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 35

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-13, 01:29

%%% زيـــــنه %%%
الاحلى مرورك الرائع

وردك الجميل يا ئمرر

تقبـــلي تحيـــاتـــي

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 30591
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-13, 01:30

$$$ زاهــــــر $$$

ههههههههههه اي هلا والله هع

نوررررت مره تانيه

هع هع

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 30591
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف @@ الحر @@ في 2009-08-13, 10:33

شو هالمواضيع الحلوة عنجد انت انسانة واعية الحياة تمام هذا طبعا اذا ما كانت المواضيع منقولة طبعا
الله يحرسك ويحميكي من عيون الحساد
اخوكي في الله حامد
avatar
@@ الحر @@

ذكر
عدد المساهمات : 63
نقاط : 30333
تاريخ الميلاد : 28/02/1984
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
العمر : 33
المزاج : على كيفي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cid-75f48a0957e687b2.profile.live.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-13, 14:56

^^^ الحـــــر ^^^

مشكور على مرورك الرائع

وردك الجميل

تقبــــل تحيــــاتـــي

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 30591
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف الملك حمووودي في 2009-08-14, 12:41

جد انسه رهف بشكرك على موضوعك الرئع
تقبلي مروري

الملك حمووودي
مشرف

عدد المساهمات : 60
نقاط : 30291
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-15, 02:27

الملك حموودي

مشكور على مرورك الرائع

وردك الجميل

تقبــــل تحيـــاتـــي

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 30591
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف @@ الحر @@ في 2009-08-19, 15:13

انا ما بعرف اعبر عن الاشياء اللي بشوفها او بقراها بس المواضيع اللي بتحطيها بتخلي الواحد يتفتح ذهنه على اشياء ممكن تكون غايبة عنو اما بالنسبة للثقة فالانسان لما يحب شخص تلقائيا بيعطيه الثقة الكاملة حتى لو خان هالثق مرة ومرتين وتلاته
لان الانسان لا يملك قلبه ولكن القلب يقودنا في كثير من الاحيان الى هذه الافعال

كما قال المثل الحب اعمى
انا اتكلم عن نفسي وما بعرف حال قلوب الاخرين
سلامي الحار الك اختي رهف

_________________


بناتي اسم الكبيرة آية واسم الصغيرة تبارك
avatar
@@ الحر @@

ذكر
عدد المساهمات : 63
نقاط : 30333
تاريخ الميلاد : 28/02/1984
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
العمر : 33
المزاج : على كيفي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cid-75f48a0957e687b2.profile.live.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-20, 01:02

الحـــــر


كلامك جميل وانامعك بكلامك

الحب اعمى

تقبـــل تحيـــاتـــي

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 30591
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف ???? في 2009-08-20, 02:28

مشكورة رهف

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-20, 05:20

مـــــؤيــــد

العفووو
ومشكور على مرورك الجميل

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 30591
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى