ام تقتل ابنها الرضيع لا حول ولا قوة الا بالله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام تقتل ابنها الرضيع لا حول ولا قوة الا بالله

مُساهمة من طرف @@ الحر @@ في 2009-08-15, 23:38

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.......... منقوول .........

سمعت هالقصة الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هي القصه فعلا صارت في رأس الخيمه



القصة من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول الزوجة

مرت السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا بدي بنت ولو جبتي ولد بطلقك





الام إنصدمت من كلمة بطلقك

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

بدي أجيبله بنت بس كيف؟!






ما لقت طريقه إلا صديقتها ام نوف



خبرتها بالقصة وقالتلها ساعديني



المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك




خلي بس موعد الولاده يجي



بعدين يصير خير





ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي بدك اياه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس



وافق الدكتور أحمد على طلبهم




يوم جا وقت العمليه



ولدت الأم

بس


شو جابت




جابت





ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه





جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها




قالتله يالله روح بدل الولد قبل ما يجي زوجي ويطلقني




شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود






رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه




ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هيك



المهم الأم وصديقتها مو فاضيين للدكتور


راحت أم نوف(صديقتها) تفكر بعدين قالت

شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت بعدين ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك



خافت الأم من هالكلمه


قالت صديقتها (أم نوف) شو رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت لحالو و بيكون هيك مات لحالو ...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وفعلوا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته



رجعت الأم بيت زوجها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

صديقتها أم نوف راحت للمستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا اجا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس



راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم عمل عزا على أنه البنت فعلا ماتت



والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته




بعد مرور شهر



هون تبدا القصة




بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند صديقتها


وقالت لها بدي اشوف ابني



بدي اروح لعند ابني


قالت أم نوف يا هبله ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه


قالت الأم



قالت أنا رايحة لعندو وإذا بدك تلحقيني انا هناك







المهم مشت الأم لحتى وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها





تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأنه في الصحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته




اجت صديقتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليكي لحالك

قالت الام لحد الان ما لقيته

تمت الام والصديقة يدورو عالولد




فجأه











فجأه











بدون إنذار











فجأه







سمعت الام وربيعتها




صوت طفل يصيح






صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





قالت الأم


لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته






المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




مشت الام وصديقتها لحتى وصلوا مكان الصوت




وشو تتوقعوا شافوا هناك










شافوا شي غريب













شي ما يخطر على البال









شافوا











والله شي غريب







إللي شافوه











هو










أن الولد هو إللي كان يصيح



ولقوه حافر و مطلع حالو من تحت





سبحان الله شهر كامل






تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره يادوب شهر وشوي



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت للام هذا مو ابنك




الأم فرحانه لأنها شافت ابنها ومطنشة أم نوف






المهم



شو تتوقعوا سوى الولد











شي أغرب من إللي فات










شي غريب وغريب وغريب













لو عرفته أكيد بتستغرب







وبتقول سبحان الله











إللي سواه الولد الله يسلمك









تكلم


أيوه تكلم ليش مستغرب




وقال




ماما




ماما







وفوق ماما زاد كلمه وقال






ماما



ماما






ماما


انا جائع









بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم






سبحان الله





المهم بكمل القصة





اجت الام بدها تحضن ابنها عشان ترضعه من حليبها

















صرخت صديقتها أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مو ابنك هذا مو إنس هذا جن

هذا جني خلينا نروح








قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


بدي ارضعه وشو مابدو ايصير ايصير






المهم حضنت الام الولد






واجت بدها تخلي تم ابنها على صدرها








صرخ الولد صرخه قويه


وقال









ماما






ماما





ماما





أنا جائع







بس













بس














لا



اريد



ان


أشرب



من حليبك






شوفوا تخيلوا

من كثر كره الولد لأمه قاللها مابدي اشرب من حليبك


سبحان الله




بكمل شو قال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
لا
اريد

ان

أشرب من حليبك


وكمل وقال






ماما









أنا








أريد










أريد






























أشرب















حليب



















حليب نيدو لانه طلع مو دانمركي بل سويسري




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتمنى انها تكون عجبتكم بس لا تعصبو علي
خخخخخخخخخخخخخ

_________________


بناتي اسم الكبيرة آية واسم الصغيرة تبارك
avatar
@@ الحر @@

ذكر
عدد المساهمات : 63
نقاط : 30333
تاريخ الميلاد : 28/02/1984
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
العمر : 33
المزاج : على كيفي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cid-75f48a0957e687b2.profile.live.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ام تقتل ابنها الرضيع لا حول ولا قوة الا بالله

مُساهمة من طرف RahaF في 2009-08-16, 07:52

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولييييييييييييييييييييييييييييييي وانا عم اقرءءء ومندمجه بالئصه

وااااااع

بس مئلب حلو هههههههههههههههههههههه

تسلم ايدك يارب الحر

تقبــــل مــــروري

_________________
avatar
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 30591
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ام تقتل ابنها الرضيع لا حول ولا قوة الا بالله

مُساهمة من طرف @(ZAHER)@ في 2009-08-16, 17:18

*****( الحر )*****
اي تضرب يا الحر اي
لا و انا مندمج مع القصة
و بدي اعرف انهاية
بس قصة حلوة و جد قصصك كلها مشيقة
تسلم ايدك على هيك مواضيع و قصص
تقبل مروري

_________________
avatar
@(ZAHER)@
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المساهمات : 366
نقاط : 30779
تاريخ الميلاد : 20/11/1982
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 35

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ام تقتل ابنها الرضيع لا حول ولا قوة الا بالله

مُساهمة من طرف ???? في 2009-08-16, 20:53

شو منشان
انو حبيت ام نووف بقساوة قلبهاا
روح الله يبعتنلك مرة متلها يارب
ههههههههههههه

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ام تقتل ابنها الرضيع لا حول ولا قوة الا بالله

مُساهمة من طرف @@ الحر @@ في 2009-08-19, 15:01

والله يا مؤيد انا متزوج العترة على العزابية
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________


بناتي اسم الكبيرة آية واسم الصغيرة تبارك
avatar
@@ الحر @@

ذكر
عدد المساهمات : 63
نقاط : 30333
تاريخ الميلاد : 28/02/1984
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
العمر : 33
المزاج : على كيفي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cid-75f48a0957e687b2.profile.live.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى